منتديات شباب ام حوش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ادخل معنا هنا الى حين يعمل هذا المنتدى
تغيير الشعار Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 4:22 am من طرف فريد احمد احمد00

» طرفة حلوة شوفها
تغيير الشعار Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 4:12 am من طرف فريد احمد احمد00

» اضغط هنا وشوف
تغيير الشعار Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 4:03 am من طرف فريد احمد احمد00

» كل عام وانت بخير
تغيير الشعار Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:55 am من طرف فريد احمد احمد00

» وفاة احمد خليل رمو
تغيير الشعار Emptyالسبت يونيو 06, 2009 3:29 am من طرف فريد احمد احمد0

» اضحك معنا
تغيير الشعار Emptyالسبت يونيو 06, 2009 12:30 am من طرف فريد احمد احمد0

» وفاة الحاج احمد الشيخ علي ابو نافع
تغيير الشعار Emptyالثلاثاء يونيو 02, 2009 10:50 am من طرف فريد احمد احمد0

» التنويم المغناطيسي
تغيير الشعار Emptyالأحد مايو 31, 2009 9:14 am من طرف فريد احمد احمد0

» وفاة حرم المرحوم علي التمو
تغيير الشعار Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 6:25 am من طرف فريد احمد احمد0

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الأحد يوليو 14, 2013 4:01 am
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات شباب ام حوش على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات شباب ام حوش على موقع حفض الصفحات

تغيير الشعار

2 مشترك

تغيير الشعار Empty تغيير الشعار

مُساهمة  هاكرز النت الأحد أبريل 05, 2009 8:42 am

احم احم احم
مبروك على الشعار الجديد (اللي لاطشوا من المنتديات ؟؟؟؟؟؟؟؟)
منتديات الابداع والتمير 2 موق السفير والمطر
انسخ شعارك الجديد وابحث في الغوغل وشوف اش رح يصير؟؟؟؟؟؟؟ lol! lol! lol! lol! lol!
بعدين هادا الشعار ماحلوووووووووووووووو
ازا بدك انا بعطيك شعار من تاليفيييييييييييييييييييييييييييييي What a Face What a Face What a Face
وحاليا اول اربع حروف من الشعار مجانا هههههههههههههههههه
تاني شي ليش ما عم تشارك منتديات ام حوش
ام حوش غير ......... ام حوش بخير
تكرم عينك مارح اكتر من مشاركاتي مشان تقدر تحذف بسهولة
المشاركات (على سيرة المشاركات هيدك المرة لمل عبيت منتديات شباب ام حوش على فضيحة المدير قال ضليت تحذف ثلاث ايام ههههههه)
الف مبروك على تغيير الشعار وعلى قبيل مات غير الصورة الرمزية
هاكرز النت
هاكرز النت

تغيير الشعار Empty شكر وتقدير

مُساهمة  محمدابراهيم الأحد أبريل 05, 2009 3:05 pm

إذا أردت أن تعيش سعيداً .. إنزع الحقد من قلبك اتمنى مشاركتك الفعاله بما يفيد تقبل تحياتي اما بالنسبه لعدم مشاركاتي معكم هو انشغالي في العمل مع فائق احترامي و شكر على رايك بالنسبه للشعار فعلا مو حلووووو لذا غيرتو اتمنى هذا مايزعجك ههههههههههههه
محمدابراهيم
محمدابراهيم
Admin

https://amhoshy2009.ahlamontada.com

تغيير الشعار Empty رد: تغيير الشعار

مُساهمة  هاكرز النت الإثنين أبريل 06, 2009 12:51 pm

اول شي مين قلك انو اني ماني مبسوط lol! lol! lol! lol! lol!
تاني شي عزرك مقبووووووووووووووووووووووووووول
تالت شي اني ماني شايف شعار شايف حكمة ههههههههههههه
الشعار يجب ان يكون من اربع كلمات ان كترت
على فكرة من وين لاطش الحكمة هههههههههههههه affraid affraid
بس بدي انبهك على شغلة انة روح على صلاحية المنتديات وعدل صلاحية الكتابة لاني اي واحد بيحسن يكتب في منتداك
وتقبل تحياتي يا سفاح عفوا ابو ابراهيم خربطنااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاكرز النت
هاكرز النت

مُساهمة  ???????? الإثنين أبريل 06, 2009 12:55 pm

هادا انا هاكرز النت
منتديات ام حوش
ام حوش غير ............ ام حوش بخير

????????
زائر

مُساهمة  محمدابراهيم الإثنين أبريل 06, 2009 5:05 pm

ليس العيب أن تخطئ إنما الخطأ أن تصر عليه
مشكوررررررر على موضوع الصلاحيات الرجاء اختيار كلامك جيدا وان يكون في حدود الادب كلمة سفاح الاتليق يبدو من اسلوبك انك في مرحلة الشباب لذالك عود نفسك على احترام الاخرين واتمنى ان يتحول هذا النشاط الى اشياء تفيد علما لم ارى لك الكثير من المجهود والمشاركات في منتدى ام حوش الفضل لبعض الاعضاء اتمنى ان يكون هذا الكلام واضح الاخلاق والادب ولاحترم يحب ان نتحلى بهم حميعنا انتمى لك التوفيق والمشاركه الفعاله في المنتدى من اجل ان نقدم مادة تفيد الناس وان نتعاون من اجل ان نعطى صوره حيدة عن شبابنا شباب ام حوش لك مني كل الاحترام والتقدير
محمدابراهيم
محمدابراهيم
Admin

مُساهمة  هاكرز النت الجمعة أبريل 10, 2009 8:13 am

اول شي حكمة اليوم :الكلمة الطيبة .. صدقة ..اختر أطيب الكلام كما تختار أطيب الثمر
lol! lol! lol! lol! lol! lol!
تاني شي :لاشكر على واجب
تالت شي كلامي سليم 100% ولم اخطئ بكلمة واحدة وبالنسبة لكلمة سفاح انت بتعرف ليش تقصدتها منشان مواضيعك الجنسية المفسدة اللي حطيتهااا بمنتديات ام حوش مارح ازكرها ؟؟؟؟؟
واتمنى ان لاتكرر هذه المواضيع لاني بكل بساطة كان بوسعي ان انسخ هذه المواضيع واضعها بمنتديات شباب ام حوش وهذا التصرف يدل على ولدنة؟؟؟؟؟ وانا اعرفك اكبر من هيك يا ابو ابراهيم
على فكرة لم يرى هذة الكتابات سوى انا والمشرف؟؟؟؟ بسبب الاشراف الجيد والدائم ؟؟؟؟ كنت متوقع منك كل شي والا انو تحط هيك مواضيع بذيئة ؟!!!!!
ويعني اشبيها مرحلة الشباب ؟؟؟؟؟ وضح اكتر
وبالنسبة للمجهود انا بذلت الكثير من المجهود بس انت مارح تعرفوا ؟؟؟ لاني انت لا تعرف شئ بادارة المنتديات (المنتدى ليس ستايل كل يوم تغيروا المنتدى بدوا اول شي نشر على الغوغل حتى يستقطب الزوار من كل مكان والدليل القاطع انت شفت منتديات ام حوش بالصدفة وللاسف انت مانشرت منتديات شباب ام حوش؟؟؟ وبالتالي مارح يكون عندك اعضاء متل اللي صار معك باضبط انت ماعندك اعضاء سوى اصدقائك اللي عزمتهم عزيمة ومع هيك انت ياخي ثانيا لما بدك تساوي منتدى اختر رابط سهل لتسهل عليك كتابته للاعضاء
(انظر الفرق بين كلمة(yoo7 / ahlamontada )
وفي نقطة كتيررررررررر مهمة انو لما تحط شي بالمنتدى على الصفحة الرئيسة بتعرف ليش انت حطيتوا يعني متل مكتبة الصور انا متاكد مابتعرف ليش حطيتها وشلون حطيتها (ههههههههه ولي شلون هيك affraid )
انا رح اقلك ليش هاي مكتبة تحط فيها صور وتقلب الصورة تلو الاخرى اتوماتيكيا الحد الاعلى للصور اللى بتحسن ترفعهن وهي 10 ميغا.
تاني شي التبادل الاعلاني ليش حاطها؟؟؟؟؟؟؟
انا بقلك انت مابتعرف ليش حاطها؟؟ وشو هي
وظيفة التبادل وهي انو تتفق مع اي موقع اخر ليتم تبادل الزوار يعني
في كتير شغلات غلط بمنتداك
وهذا خلى كل اعضاءك اللي جبتهم بالزور يهربواااااااااااااا
وبالنسبة للمشاركات مو شرط انو يكون هو اعلى مشارك في المنتدى
والمشاركات ليست بالكم والعدد وانما هي بنوعية المشاركات
يعني موش غلة نسخ ولصق مت لان ماعم تسوي تفوت على المنتديات الاخرى تنسخ وتلصق ههههههه
بعدين انت ليش ماتتحمل مزح !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟

واي سؤال انا جاهز بالخدمة

قنبلة العصر؟؟؟ الخلطات السحرية
هاكرز النت
هاكرز النت

مُساهمة  محمدابراهيم السبت أبريل 11, 2009 2:13 pm

اللهم أخرجنا من ظلمات الوهم وأكرمنا بنور الفهم وافتح علينا أبواب رحمتك وأنزل علينا خزائن علومك ومعرفتك.

قال تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ }الحجرات12

وقد أخرج البخاري ومسلم قوله صلى الله عليه وسلم (( إياكم والظن ، فإن الظن أكذب الحديث ، ولا تجسسوا ، ولا تحسسوا ولا تنافسوا ولا تحاسدوا ولا تباغضوا ، وكونوا عباد الله إخوانا ، ولا يخطب الرجل على خطبة أخيه حتى ينكح أو يترك )) .
اولا انت يااخي مدين لي بل الاعتذار على ماورد في ردك من كلام غير صحيح بالنسبه للمواضيع الجنسيه التي تتحدث عنها الان اخلاقي الاتسمح لي بذالك ولي اني بكل بساطه اراقب كلامي جيدا مخافة الله
ثانيا-انا تعودت ان اكون وااضح الدليل عندماسجلت في منتدى ام حوش سجلت باسمي ولم استخدم اسم مستعار
ثالثا- لوكنت مشر ف جيد و متابع جيد لموايع المنتدى لعرفة من خلال مشاركاتي التي في المنتدى ان هذا ليس اسلوبي بالرد على اسلوبك الولدين
رابعا-انت اعتبرت منتدى شباب ام حوش منافس لك اماانا اعتبرت منتدى ام حوش هو جزا مني وشاركت فيه حتى بعدانشاء منتدى شباب امحوش ولكن عندما شاهدت ردك والطريقه التى رديت فيها قررت الانسحاب بهدوء حتى بدون رد وعندما فتحت باب للحوار رديت عليك بكل احترام
خامسا- اناا حترم ام حوش ولهامكانة كبيره عندي ولا يمكن انساء لشئ يمثلها
سادسا -اما بنسبه لخبرتك ان وجدت فهل الشئ يسعدني انو في عندى شباب يمتلك الخبره اما بالنسبه الي الم ادعي الخبره ولكن م احول اقدم شي يفيد
سابعا- اتمنى لك التوفيق قي منتداك واشكرك على اهتمامك في المنتدى واكيد يسعدني ملاحظاتك واكيد رح اخذها بعين الاعتبار وشكرا ايضا علي اي انتقاد اذا كان بناء
واخيرا يسعدني توجدك معنا واتمنى مشاركاتك الدائما
محمدابراهيم
محمدابراهيم
Admin

مُساهمة  هاكرز النت الجمعة أبريل 17, 2009 10:37 am

اول شي انا اسف
بس اتوقعتك انت لاني انا بعد ماكتبتلك بمنتديات شباب ام حوش بعد بنهار جا واحد قام كتيب مواضيع جنسية مسمي حالو السفاح
وبالنسبة للاسلوب نفس اسلوبك يعني نسخ ولصق (لاتزعل مني ) والايميل اللي مستخدموا السفاح شبيه بايميلك يعني على الهوتميل والسم عبارة عن رموز
ومرة تانية انا اقلك انا اسف
تالت شي بالنسبة لمنتديات شباب ام حوش انا لااعتبره موقع منافس لاني متل مابتعرف(انت ماعندك كم عضو فقط يعني بالمشرمحي منتداك فاضي من المشاركين
يعني متل رشا(طفولة المشاعر) كتبت موضوعين بعدين بطلت تكتب
وصخر نغس الشي يعني منتدى فاشل (بصراحة بدون مجاملة )؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
وازا بدك اي مساعدة انا جاهز

Very Happy
هاكرز النت
هاكرز النت

مُساهمة  محمدابراهيم الأربعاء أبريل 22, 2009 12:43 pm

اسفك مقبول اتاكد انو عودت نفسي على قانون ادفع بالتي هي احسن واتعودت دائما احترم الاخر على كلان حصل خير
تاني شئ اسمحلي ارد عليك شوف يا اخي اول شي منتدى امحوش مش احسن الانو لو متابع المشاركة الاحظة الاتي
1_عدد المواضيع التي نزلت في المنتدى 10موضوعات في اكثر من شهريعني الاحول والاقوة اكثر الواضيع كاتبه ابو احمد فريد ويشكر على المجهود رغم عدد الاعضاء جيد
2-موضوع الخلطة مش لزم يكون من مدير الانو فيه هجموم (ومسخره )على البنات هذا امر لز ينتبه الواحد على الاقل الحياديه
اما بلنسبه للمنتدى شباب امحوش معك حق محتاج شغل كويس ولسى نحن في اول الطريق ممكن نطور وممكن نحسن هذا محتاج لعمل جاد وانا والله الايام مشغول في شغلي شوي واكيد خلا ل الايام القادمه رح نقدم الافضل
اشكرك على ابدى المساعده واكيد رح نتعاون لو حبيت
ونشوف ايش ممكن نفدم في الختام تقبل تحياتي
محمدابراهيم
محمدابراهيم
Admin